مفاجأة.. بيرلو يتولى رسميا تدريب  فريق مغمور في الدوري التركي

تاريخ النشر: 12/06/2022
55
منذ سنة
مفاجأة.. بيرلو يتولى رسميا تدريب  فريق مغمور في الدوري التركي

عاد الأسطورة الإيطالية أندريا بيرلو من جديد، لعالم كرة القدم بعد غياب دام أكثر من عام بعد إقالته من تدريب يوفنتوس في نهاية موسم 2020-2021.

وكان بيرلو قد تولى تدريب يوفنتوس خلفا لمواطنه ماوريسيو ساري، الذي فشل مع يوفنتوس في تقديم آداء مقنع، وحقق معه في موسم كورونا الشهير لقب الدوري الإيطالي.

ونجح بيرلو خلال فترة تدريبه ليوفنتوس في تحقيق لقبين مع السيدة العجوز، بالفوز بكأس السوبر الإيطالي، وكأس إيطاليا، بالإضافة للتأهل لدوري أبطال أوروبا، بالرغم من خسارة لقب الأسكوديتو.

وكان بيرلو قد بدء مسيرته في عالم التدريب قبل 3 سنوات مع فريق الشباب في يوفنتوس، قبل أن يقود الفريق الأول للسيدة العجوز، ومن بعده يرحل للدوري التركي.

بيرلو إلى الدوري التركي بداية من الموسم المقبل:

أعلن نادي فاتح قرا جمرك التركي بشكل رسمي، اليوم الأحد، تعاقده مع المدرب الإيطالي أندريا بيرلو لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وسيتولى أندريا بيرلو تدريب فاتح قرا جمرك التركي، لمدة موسم واحد فقط، بحسب العقد المبرم بين الطرفين.

ومن المقرر، أن يعقد مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء المقبل، لتقدم بيرلو لجماهير الفريق التركي، في أول تجربة له خارج حدود الدوري الإيطالي كلاعب أو مدرب.

وقال النادي التركي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "وقع أندريا بيرلو عقدا لمدة عام واحد مع النادي، بدءا من 1 يوليو المقبل".

اقرأ أيضا

بيرلو يكشف حقيقة خلافة كومان في برشلونة

بعد رحيله عن يوفنتوس.. بيرلو يقترب من ناد إنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن